بحث

[الآراء] BbaekGa من Koyotae يقول بأن الناس يجب ألا يقلقوا بشأن المشاهير



عنوان المقالة : BbaekGa من Koyotae يقول "لا فائدة من القلق على المشاهير ... إنهم يحققون الكثير من الدخل الجانبي"


المصدر : Insight عبر الإنستغرام



1. [+362] نعم ، كما يقول المثل ، الشيء الأكثر عديمة الفائدة الذي يجب القلق بشأنه هو المشاهير. الأغنياء يعيشون في طائرة مختلفة.


2. [+185] كما يقول المثل ، لا تقلقوا على المشاهير 👏👏


3. [+88] أعلم أن الناس كثيراً ما يحبون أن يقولوا "لكن هناك مشاهير لا يكسبون الكثير من المال أيضاً" لكنك لن تعرف أبداً مدى نجاحهم على أي حال لأنهم إما لم يظهروا أبداً على التلفزيون أو لديهم فرصة منخفضة جداً على الإطلاق. الأشخاص الذين تشاهدهم على التلفزيون جميعهم بخير. حتى أولئك الذين يظهرون عدة مرات في بعض العروض يكسبون ما يكفي لشراء مبنى بمفردهم بسهولة.


4. [+15] غيور ...


5. [+11] الأمر متروك لنا إذا أردنا أن نقلق على الناس أم لا بغض النظر عن مقدار ما يكسبونه. لا أعرف نوع الدرس الذي يحاول BbaekGa-ssi تدريسه هنا. لن أقلق عليك لأنك تدعي أن لديك الكثير من الدخل الجانبي.


6. [+13] نعم. حتى المشاهير الذين لم يحظوا بشعبية سوى لفترة وجيزة قاموا بالفعل بتعيين مديري ثروات يعرفون كيفية تحويل الأموال إلى المزيد من الأموال.


7. [+25] لا أفهم سبب قلق أي شخص على المشاهير أو التشايبول (من عائلة ثرية) في المقام الأول 😂 يجب على الناس فقط الاهتمام بمشاكلهم الخاصة


8. [+9] من السهل جداً على المشاهير أن يدعوا الغطرسة تدمر حياتهم ، رغم ذلك ..


9. [+2] إنه على حق


10. [+1] أراهن أن المشاهير لا يحبون هذا المنشور


0 تعليق