بحث
  • dami

زيادة انتشار الكيبوب عالميًا يجلب معه أيضاً انتقادات لعدم الحساسية العنصرية



المقال : هنا


1- [+38، -4] الكيبوب لم يتم استهدافه فقط لأنه كيبوب. هذه قضايا تنبع بوضوح من العنصرية والاختلافات الثقافية. نحن فقط مذنبون بالعنصرية مثل البيض.


2- [+22، -1] أنا أحيي فنانينا الكوريين لانتشارهم في العالم ، لكن هذا يعني أيضاً أننا بحاجة إلى النضوج كثقافة ومجتمع ، ونتعامل مع هذه القضايا بتواضع. لا يجب أن نشعر أن هذه الانتقادات غير عادلة.


3- [+13، -2] نورازو ايها المسكين


4- [+12، -2] تحاول المقالة الدفاع عن الفنانين الكوريين الذين قاموا بعمل الوجه الأسود من خلال محاولة شرح الاختلافات في السياق لكني لا أعلم كيف سيبرر السياق الكوري الوجه الأسود على أي حال. يزعجني أن المقال يحاول القول أنه يختلف عندما يقوم الكوريون بالوجه الأسود مقابل عندما يقوم الغرب بفعل ذلك لمجرد فقط أن الوجه الأسود ينبع من التاريخ الغربي بالرق. القيام بالوجه الأسود نفسه هو في نهاية المطاف قضية عنصرية في المخطط الكبير للأشياء ولا ينبغي السماح لأي شخص بالعنصرية بعد الآن.


5- [+6، -0] أعتقد أن هذه المقالة مطلوبة في هذه الأوقات. أستطيع أن أرى بالتأكيد أن العيون تتجه نحو الكيبوب وقد حان الوقت لكي يبدأ منتجو المحتوى الخاص بنا بتعليم أنفسهم.


6- [+2، -0] المقالة تحاول الدفاع عن القيام بالوجه الأسود بالقول إن الثقافة الكورية لها تاريخ مختلف ولكن هذا ليه له معنى منطقيا ، أليس كذلك؟ لا يهم مدى اختلاف تاريخنا ، إنه يهم ما نقوم به حيال ذلك الآن. ليست العنصرية قضية سياق ثقافي بل قضية أخلاقية ولا يجب السماح بها.



0 تعليق